الخميس، 7 يوليو 2022

شاطئ الغرام , مرسى مطروح , عدستي وتصويري Marsa Matrouh Love Beach

شاطئ الغرام , مرسى مطروح , عدستي وتصويري Marsa Matrouh Love Beach

شاطئ الغرام , مرسى مطروح , عدستي وتصويري Marsa Matrouh Love Beach

تتميز مدينة مرسى مطروح ، التي تبعد بنحو 499 كيلومتراً عن القاهرة ، بشواطئها ذات المياه النقية الفيروزية ، ورمالها الناعمة البيضاء اللون

يعد شاطئ الغرام بمرسى مطروح من أكبر شواطئ المدينة من حيث المساحة وأكثرها تميزًا ، تعود شهرة شاطئ الغرام في مرسى مطروح وتسميته إلى أواخر عام 1950 ميلادي حيث تم تصوير الفيلم العربي شط الغرام على رماله وبين صخوره من بطولة المطربة الشهيرة ليلى مراد , حيث أطلق عليه السكان المحليون هذا الاسم بعد عرض الفيلم على الشاشات ، ليصبح الشط مع مرور الوقت واحدًا من أكبر الوجهات السياحية في مرسى مطروح .

كما يعد من أهم وجهات السياحة في مرسى مطروح ويضم بين أرجائه العديد من الأنشطة الممتعة التي توفر الترفيه لكل أفراد العائلة ، لينال كل منهم ما يتمناه من المتعة والترفيه .

أفضل الأنشطة في شاطئ الغرام مرسى مطروح :

1. في واحد من أهم شواطئ المدينة استمتع بالجلوس تحت مظلتك وتنفس نسمات الهواء العليل المحملة برائحة البحر الرائعة ، وأشبع عينيك من أجمل إطلالة ، واستعد للقيام بالأنشطة الممتعة .

2. كما يمكنك استغلال وقت راحتك في بناء القلاع ! نعم قُم ببناء أجمل قلعة من رمال شاطئ الغرام مرسى مطروح الناعمة ، واستمتع أنت وصغارك بلحظات لن تتكرر كثيرًا .

3. لمحبي المغامرة في واحدة من أهم معالم شاطئ الغرام بمرسى مطروح ، وهي صخرة العشاق ، التي يتسلقها المغامرون ثم يقومون بالقفز في البئر العميقة أسفل الصخرة في تجربة شيقة .

4. وفي مرسى مطروح شاطئ الغرام استمتع بالعديد من الألعاب المائية التي يتيحها لزوّاره ، منها البدالات ، وموتوسيكلات الماء ، في تجربة شيقة . 

5. استمتع بدفء المياه وأنت تُمارس رياضة السباحة الممتعة ، في أجواء مليئة بالبهجة وبين أجمل المشاهد الخلابة بهذا الشاطئ . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...