الخميس، 12 مايو 2022

قرية اللوتس الساحل الشمالي كيلو 91 Lotus North Coast

 قرية اللوتس الساحل الشمالي كيلو 91 ، مصيف 2021

تقع قرية اللوتس الساحل الشمالي على البحر المتوسط فى الكيلو 91 على طريق اسكندرية مرسى مطروح .

كما تتميز بقرب موقعها من مطار برج العرب والعلمين فيسهل عليك الذهاب بوسائل النقل المختلفة سواء كانت البرى أو الجوى .

ويتميز موقعها أيضا بالقرب من مارينا فجعلها تتميز بجميع الخدمات والبحر المتميز وصفاء المياه ، وتصميمها الفريد جعلها تتميز بطابع خاص لأنها صممت على شكل حرف u فجعل هذا التصميم جميع الواحدات ترى البحر . بالاضافة لهذا التصميم تتمتع القرية بداخلها على جميع الخدمات التى تحتاج اليها فى مصيفك. وإنتشار المساحات الخضراء وبينها البحيرات والشلالات الصناعية والعديد من حمامات السباحة المناسبة للكبير والصغير . ويوجد داخل القرية مركز رياضى لاقامة كافة الالعاب الرياضية . وتتيح لك القرية الاختيار بين مساحات مختلفة من الوحدات داخل القرية . لان يوجد داخلها العديد من المساحات الصغيرة والكبيرة فى المساحة . واختلاف الاسعار بين المساحات يجعلك تختار الوحدة المناسبة لامكانيتك .

موقع قرية اللوتس الساحل الشمالى

تقع قرية اللوتس فى الساحل الشمالى على البحر المتوسط الذى يعتبر من اكبر بحار العالم و يمتاز بالمياه الزرقاء والشواطى الرملية والهواء النقى الذى يساعدك على الاسترخاء والراحة .

حيث تقع قرية اللوتس بالتحديد عند الكيلو 91 على طريق اسكندرية مرسى مطروح . والذى يبعد عن اسكندرية حوالى 45 دقيقة . كذلك يمتاز موقعها بأنه القريب من قرية مارينا التى تشتهر باقامة الحفلات بها لكثير من الفنانين ويمكنك الذهاب لحضور تلك الحفالات بسهولة لقرب المسافة بينهم .

كما يمكن إعتبار قرية اللوتس قريبة من مطار برج العرب والعلمين فيسهل عليك السفر بين دول اوروبا ودول الشرق عبر تلك المطارت القريبة من القرية . كما أن موقع قرية اللوتس ساعدها على تميزها بالبحر الهادى ونقاء الهواء وصفاء المياه .

تصميم قرية اللوتس الساحل الشمالى

صممت قرية اللوتس على مساحة 150 فدان وشاطى رملى بطول 600 متر وعمق داخل القرية 800 متر ومقسمة على اربع مراحل . كما تضم كل مرحلة العديد من الواحدات المختلفة . كذلك تحتوى جميع المراحل داخل القرية على 200 وحدة مختلفة المساحات والمواقع حتى تتيح عليك الاختيار الوحدة المناسبة لك ولعدد افراد اسرتك .

كذلك تتميز قرية اللوتس بتصميم معمارى فريد من نوعه لانها مصممة على شكل حرف u والذى جعل جميع الواحدات ترى البحر رؤية واضحة . كما أن تصميم الحدائق بين الواحدات لتوفر لك المنظر الرائع وتساعدك على الاسترخاء والهدوء وسط المساحات الخضراء .

كما راعي مؤسسي القرية إنشاء الكثير من حمامات السباحة التى وزعت داخل القرية ولها تصميمات واعماق مختلفة . فمنها ما يصلح للاطفال ذات عمق صغير. ومنها ما يصلح للكبار ذات عمق كبير , وانشاء حمامات السباحة الخاصة بالسيدات وذللك لراحتها وخصوصيتها .

وكذلك صممت داخل القرية العديد من البحيرات والشلالات الصناعية والتى تمتاز بشكلها الجميل وتصميمها الرائع والتى تضيف على هذا التصميم لمسة جمال وسط المساحات الخضراء المنتشرة .

الخدمات داخل القرية

تتميز قرية اللوتس بالعديد من الخدمات التى تساعدك على قضاء وقت ممتع داخل القرية لانها بها شاطى رملى بمساحة كبيرة على البحر يساعدك على عمل جميع الانشطة الرياضية عليه

ويوجد داخل القرية الكثير من حمامات السباحة وعددهم 5 حمامات سباحة مختلفة منها للاطفال وحمامات سباحة للسيدات وحمامات سباحة مغطاة والاكو بارك للكبار والصغار والتى بها الالعاب المائية لقضاء وقت مرح وممتع داخل القرية .

كما تتميز بوجود الخدمات التى تحتاجها داخل القرية حيث يوجد صيدلية لشراء كل ما تحتاجه من ادوية داخل القرية دون الخروج منها. كما تتميز بوجود مستشفى تضم العديد من التخصصات ومساجد لاقامة الصلاة ، وكذلك هايبر ماركت لشراء كل ما يلزمك ومن الممكن توصيل الطلبات داخل القرية لاى مكان .

بالإضافة إلي وجود مركز رياضى لاقامة الالعاب الرياضية بداخله ليعطى لك الحيوية والنشاط باستمرار داخل القرية . واماكن مخصصة لركوب العجل للكبار والصغار وسط البحيرات والشلالات الصناعية . بالاضافة للفنادق الموجودة داخل القرية لاستضافة من يزورك داخل القرية . أو لمن يريد قضاء مدة قصيرة بالقرية يستاجر غرفة فى الفندق للاقامة داخلها .

كما أن إنتشار الامن بالقرية يجعلك تجلس وانت مطمئن على نفسك واسرتك . لان الامن يحمى وحدتك داخل القرية ويعمل على توفير الامان للجميع .

المساحات داخل القرية

يوجد العديد من المساحات المختلفة . وذلك لتوفر لك اكبر قدر من اختيار الشاليه المناسب لك . ومنها صغيرة المساحة مثل الاستديو ومساحته 55 متر والذى يناسب الاسرة الصغيرة مع سعره القليل . كما يوجد ايضا الشاليهات مختلفة المساحة ويمكن الاختيار بينها 60 , 90 ,100 ,135 متر .

واذا كنت تريد الجمع بين الخصوصية والمساحة الاكبر . فلديك الاختيار بين التيوان هاوس او تريد العزلة واكثر استقلال فتختار الفلل المنفصلة .

كما أن جميع الواحدات التى تريد ان تختار بينها الموجودة داخل القرية كلها تشطيب سوبر لوكس ، او هاى سوبر لوكس جاهزة للسكن مباشرة وعلى الفرش مباشرة حتى تتيح لك الراحة والتميز والرفاهية والرقى وتكون جاهز لقضاء اجازتك فى اسرع وقت .

كذلك تمتاز اللوتس بوجود مستشفى داخل القرية التى تحتوى على العديد من التخصصات . فيمكن الذهاب اليها فى حالة وجود مريض دون الخروج من القرية . وتحصل بداخلها على الرعاية الكاملة والخروج من المستشفى لاستكمال مصيفك






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...