الخميس، 2 فبراير 2023

إشعار هام لكل شركاء YouTube 💱 الربح من الانترنت

إشعار هام لكل شركاء YouTube 💱 الربح من الانترنت

[ملاحظة مهمة] سيُعلن عن أحكام "برنامج شركاء YouTube" الجديدة هذا الأسبوع

YouTube Creators

كما أعلنّا في شهر (سبتمبر)، سيقدّم "برنامج شركاء YouTube" طرقًا جديدة تتيح لصنّاع المحتوى تطوير قنواتهم وتحقيق الربح. للتمكّن من الاستفادة من هذه الطُرق، سنبدأ بنشر أحكام "برنامج شركاء YouTube" الجديدة في هذا الأسبوع في "استوديو YouTube".

ما الذي سيتغيّر؟

من أهم التغييرات التي ستطرأ هي أنّه سيصبح الآن بإمكان الشركاء الذين يحققون الربح كسب الأموال من الإعلانات المعروضة في خلاصة Shorts. للمزيد من المعلومات حول الأحكام المعدَّلة، يُرجى زيارة مركز المساعدة.

ما هي الإجراءات التي عليّ اتخاذها؟

بدءًا من هذا الأسبوع، سيظهر إعلان بانر في "استوديو YouTube" لإعلامك بتاريخ توفّر الأحكام لمراجعتها وقبولها.

لبدء تحقيق الربح من ميزة مشاركة أرباح الإعلانات على Shorts اعتبارًا من 1 شباط (فبراير) 2023، عليك الموافقة على الأحكام الجديدة قبل هذا التاريخ. وإذا وافقت على الأحكام بعد 1 (فبراير) 2023، فستبدأ مشاركة أرباح الإعلانات على Shorts بدءًا من تاريخ الموافقة.

لمواصلة تحقيق الربح في إطار "برنامج شركاء YouTube"، عليك الموافقة على الأحكام الجديدة بحلول 10 (يوليو) 2023. وفي حال عدم الموافقة على الأحكام المعدَّلة، ستتم إزالة قناتك من "برنامج شركاء YouTube".

نشكرك على مشاركتك في منتدى YouTube.

ملاحظة مهمة: لن يرسل فريق Google مطلقًا رسائل غير مرغوب فيها يطلب فيها الحصول على كلمة المرور الخاصة بحسابك أو معلومات شخصية أخرى. قبل النقر على أي رابط، يجب التأكد دائمًا من أنّ الرسالة الإلكترونية مُرسَلة من عنوان بريد إلكتروني ينتهي بـ ‎@youtube.com أو ‎@google.com.

لقد أرسلنا إليك هذا الإشعار الإلزامي عن الخدمة عبر البريد الإلكتروني لإطلاعك على تغييرات مهمّة في قناتك أو حسابك على YouTube.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...