الأحد، 6 مارس 2022

الدليل الشامل للانتقال لمسكن جديد بشكل آمن (2) أهم من الشغل تظبيط الشغل new home

أهم من الشغل تظبيط الشغل 😉

 خلال هذه الفترة يتم تركيز الجهد على المنزل الجديد والأعمال الهامة التي يحتاجها ، والقيام بها ، حيث يجب الأخذ بعين الاعتبار :

1. تقييم تكاليف عملية الانتقال : الانتقال إلى منزل جديد هو أمر مكلف بالتأكيد ؛ لذلك يجب معرفة ميزانيتك للتأكد من أنها تكفي لتغطي مصاريف الانتقال . فإذا لم تكن كافية فيكون لديك متسع من الوقت لتوفير مبلغ يغطي على الأقل احتياجاتك الضرورية .

2. تغيير قفل الباب في المنزل الجديد : قبل القيام بأي خطوة في المنزل الجديد عليك تغيير قفل الباب ؛ لأنك لا تعلم عدد النسخ التي كانت متداولة قبل شرائك للمنزل, كذلك يجب التأكد من أن النوافذ تغلق بإحكام , وفي حال وجود حديقة أو فسحة أو منور تابع للمنزل فيجب التأكد من تغيير قفل هذا الباب أيضاً .

3. إجراء إصلاحات خدمية لمرافق المنزل : يجب عليك قبل مدة كافية من الانتقال معاينة منزلك الجديد للقيام بأي إصلاحات لازمة وضرورية قبل العيش فيه وقبل نقل أغر.ضك وأثاثك . فمثلاً قم بالتحقق من كل غرفة على حدة بحثاً عن أي علامات تلف في الجدران والشبابيك والأبواب ، التأكد من عدم وجود تسريب في الصنابير والمراحيض ومآخذ الكهرباء والإضاءة .

4. القيام بطلاء المنزل : سواء كنت تقوم بالعمل بنفسك أو تستأجر شخصاً للقيام بذلك ، فمن الأسهل بكثير طلاء غرفة فارغة قبل نقل الأثاث للمنزل الجديد فلن تكون هناك حاجة لتحريك الأثاث ، وإزالة الأقمشة ، وإزالة الخزانات .

5. أخذ قياسات المنزل الجديد : يجب أخذ قياس المساحات الداخلية لمنزلك وكذلك قياسات الأثاث الذي ترغب بنقله حتى تعرف المكان الأنسب له وتجنب نقله عدة مرات من غرفة إلى أخرى ، وأيضاً لمعرفة حجم الأثاث الذي تنوي شراءه .

6. البحث عن الأثاث الجديد : إذا كنت تنوي شراء أثاث جديد فإن هذه المهمة ليست بالمهمة السهلة حيث إنها تستغرق وقتًا طويلًا ، فعليك القيام بعدة جولات في الأسواق والمعارض للحصول على أفضل خيار .


خبراء طاقة المكان ينصحون : احذروا من الكراكيب



حاجات لازم توفروها تسهل عليكم النقل لسكن جديد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...