السبت، 5 مارس 2022

الدليل الشامل للانتقال لمسكن جديد بشكل آمن (1) new home

الدليل الشامل للانتقال لمسكن جديد بشكل آمن 

إذا عرف السبب بطل العجب



من شهر لثلاثة شهور أكتر من كدا ما تعزلوش

الشهر أصبح ثلاثة أشهر فلا تنسوني من صالح دعائكم
عادةً ما يكون الانتقال إلى منزل جديد ليس بالأمر السهل ، لكن التنظيم الجيد والقيام بالخطوات الصحيحة يساعدان في تسهيل عملية الانتقال بشكل كبير .
التخطيط والتنظيم الجيد قبل وقت كافٍ , وتجنب ترك أي شيء حتى اللحظة الأخيرة هو مفتاح تسهيل عملية الانتقال من منزل قديم إلى منزل جديد , ويساعد بشكل كبير في توفير الجهد والوقت وتكلفة الانتقال أيضاً . لكن هناك عدة عوامل أخرى تؤثر بشكل كبير على عملية الانتقال , وهذه العوامل هي :
1. امتلاك الوقت الكافي قبل الانتقال من أجل تجهيز كل شيء بهدوء ، والبدء في التجهيز قبل شهر من الانتقال يعتبر وقت كافي وجيد .
2. القدرة المالية على تهيئة المنزل الجديد قبل الانتقال ؛ حيث أن المنزل الجديد قد يحتاج لأعمال صيانة هامة يكون من الأسهل القيام بها وهو فارغ من الأثاث المنزلي وهذا يحتاج لبعض المال .
كما يؤثر أيضاً سبب الانتقال لمنزل جديد وملكيته , فمثلاً :
أصحاب السكن الدائم : يقومون بالانتقال بغاية تغيير مكان السكن لأسباب تتعلق بهم وعادةً ما يقوموا بالانتقال لمرة واحدة أو مرتين خلال حياتهم ، ويتمتعون بوجود وقت كافي إضافة لقدرة مادية أكبر .
أصحاب السكن المأجور : يعتمد السكن لديهم على فترة استئجار المنزل حيث يقومون بالانتقال من منزل لآخر عدة مرات .


تعالوا ودعوا معايا شقتي القديمة واتفرجوا على منظر الشتا من البلكونة وعلى الحمام اللي كان معشش عندي وشوفوا مطبخي اللي كنت بصور فيه وصفات وفيديوهات الأكل


بعض الشقق اللي اتفرجت عليها قبل ما أختار شقتي - أسانسير الموت وحلاوة شقة المندرة وذكريات كتير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...