الأربعاء، 8 يونيو 2022

مشكلة تعليق الدفعات في جوجل أدسنس وكيفية حلها , تجربتي الخاصة مع تعليق الدفعات , الربح من الإنترنت Adsense

مشكلة تعليق الدفعات في جوجل أدسنس وكيفية حلها , تجربتي الخاصة مع تعليق الدفعات , الربح من الإنترنت

حل مشكلة لقد تم تعليق دفعاتك في حساب جوجل أدسنس

إذا كنت تعمل مع أدسنس وفوجئت في يوم أنه ظهرت لك رسالة باللون الأحمر وتقول لك ( تم تعليق دفعاتك حاليًا. يجب اتخاذ إجراء من جانبك لتحرير الدفعات ) ، فلا تقلق فالحل سهل وبسيط لهذه المشكلة ..

كل منا يخاف أن يخسر حساب الأدسنس لديه , فأي خطأ واحد سيتسبب في حظر موقعك أو قناتك من على جوجل أدسنس وستخسر جميع أرباحك ولن يكون لقناتك أو لموقعك أي فائدة . فيجب قراءة جميع الرسائل التى تأتي إليك من جوجل أدسنس وفهمها جيداً حتي لا تخاطر بحسابك .

* أسباب تعليق دفعاتك في جوجل أدسنس :

1. عدم إرسال معلومات الضرائب المتعلقة بك . 2. عدم إثبات هويتك . 3. عدم إثبات صحة عنوانك . 4. عدم إعداد طريقة دفع . ولإضافة طريقة دفع نقوم بالدخول على حساب جوجل أدسنس ، ثم نضغط على (الدفعات) ، ثم ننقر على (إدارة طرق الدفع) . ثم نقوم بوضع طرق دفع لوصول المال إلى بلدك واستلام أرباحك . ولحل هذه المشكلة نقوم بالضغط على (الإجراء) . ستجد رسالة أخري تقول إن (ملفك الشخصي للدفع معلَّق في الوقت الحالي ملفك الشخصي للدفع معلَّق في الوقت الحالي بسبب تعذُّر التحقّق من صحّة بعض المعلومات في حسابك) ، ستقوم بالضغط على (مزيد من المعلومات) ليظهر لك نموذج إثبات ملكية الحساب . سيظهر لك نموذج “إثبات ملكية حسابك” ، وسقوم بإدخال بعض البيانات في هذا النموذج : الاسم الأول : نقوم بكتابة اسمنا كما هو في البطاقة الشخصية . اسم العائلة : وهو الاسم الثاني كما يوجد في البطاقة الشخصية الخاصة بك . البريد الالكتروني : قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك في حسابك جوجل أدسنس الذي به مشكلة تعليق دفعاتك . البريد الالكتروني الثانوي : يمكنك ترك هذه الخانة فارغة ، أو أن تقوم بإدخال أي بريد الكتروني آخر لإرسال لك رسائل جوجل أدسنس . يرجي اختيار خدمة Google المتأثرة بالمشكلة : وسنقوم بإختيار “Adsense” . معرف الملف الشخصي لحسابات الدفع : ولمعرفة رقم المعرف الشخصي لحسابك ، قم بالضغط على “إعداد دفعات Google” بعد الضغط على “إعدادات دفعات Google” سيظهر لك رقم معرف الشخصي لحسابك في جوجل أدسنس ، ونقوم بعمل Copy له ووضعه في خانة (معرفة الملف الشخصي لحساب الدفعات) . نرجع إلى نموذج إثبات الملكية ونقوم برفع بطاقة الهوية الشخصية نقوم بالضغط على (اختيار ملف) ثم نرفع الوجهة الأمامية للبطاقة الشخصية ، ثم نقوم بالضغط مره أخري على (اختيار ملف) ونرفع الصورة الخلفية من البطاقة الشخصية ويجب أن تكون واضحة جيداً حتي لا يتم رفض النموذج ، ونقوم بالنقر على “نعم” يظهر عنوان المنزل على الجهة الأمامية من البطاقة ، ثم نقوم بالضغط على إرسال .

وبعد إرسال النموذج سيكتب لك (شكراً على مراسلتنا) . 

وخلال 24 ساعة سيتم إرسال رسالة باللغة الانجليزية على بريدك الإلكتروني يوضح فيها إذا تم قبول النموذج أو إذا تم رفض النموذج لأي سبب فعليك ترجمة هذه الرسالة في جوجل ترجمة وفهم سبب رفض أو قبول النموذج . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...