الخميس، 2 فبراير 2023

كيفية عمل قوائم تشغيل فيديوهات اليوتيوب 📋 كيفية عمل playlist علي اليوتيوب ؟

كيفية عمل قوائم تشغيل فيديوهات اليوتيوب 📋 

أوضح في هذا الفيديو طرق مختلفة لعمل قوائم تشغيل للفيديوهات الخاصة بقناة اليوتيوب كيفية عمل playlist علي اليوتيوب ؟ , سواء عملت قائمة التشغيل في البداية مع إعدادات الفيديو أثناء الرفع لأول مرة على القناة , أو عن طريق عمل تعديلات على فيديوهات قديمة مرفوعة سابقًا , ونتعرف أيضًا طريقة عمل تعديل على قائمة التشغيل من حيث إجراء تعديل على عنوان قائمة التشغيل , أو إضافة وصف لقائمة التشغيل , أو حتى حذف قائمة التشغيل

إنشاء قوائم تشغيل وإدارتها

📋 إنّ قائمة التشغيل عبارة عن مجموعة من الفيديوهات. يمكن لأي مستخدم إنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها ابحث عن فيديو تريد إضافته إلى قائمة التشغيل. انقر على رمز الحفظ تحت الفيديو. اختَر قائمة تشغيل، مثل قائمة "المشاهدة لاحقًا" أو قائمة تشغيل سبق أن أنشأتها، أو انقر على إنشاء قائمة تشغيل جديدة إضافة إلى قائمة تشغيل. 📋 إذا أنشأت قائمة تشغيل، أدخِل اسمًا لها. استخدِم المربّع لاختيار إعدادات خصوصية قائمة التشغيل. إذا كانت خاصة، لن يراها أي مستخدمين آخرين. انقر على إنشاء.

📋 تعديل قائمة تشغيل

اختَر قائمة التشغيل التي تريد تعديلها في "الدليل". انقر على رمز التعديل قلم رصاص بجانب القسم الذي تريد تغييره.

📋 حذف قائمة تشغيل

انتقِل إلى إحدى قوائم التشغيل. انقر على رمز القائمة . انقر على حذف قائمة التشغيل "". انقر على حذف للتأكيد على أنّك تريد حذف قائمة التشغيل. 📋 ملاحظة: قد تبقى قائمة التشغيل القديمة ظاهرة في سجلات المشاهدة لدى المستخدمين. 📋 عند حذف قائمة تشغيل، لن يظهر اسمها وعنوان URL الخاص بها في "إحصاءات YouTube" ولن تتمكّن من البحث عنها. وستتضمّن التقارير الشاملة بيانات مرتبطة بقائمة التشغيل المحذوفة، مثل "وقت المشاهدة"، ولكن بدون أن يظهر اسم قائمة التشغيل.




إشعار هام لكل شركاء YouTube 💱 الربح من الانترنت

إشعار هام لكل شركاء YouTube 💱 الربح من الانترنت

[ملاحظة مهمة] سيُعلن عن أحكام "برنامج شركاء YouTube" الجديدة هذا الأسبوع

YouTube Creators

كما أعلنّا في شهر (سبتمبر)، سيقدّم "برنامج شركاء YouTube" طرقًا جديدة تتيح لصنّاع المحتوى تطوير قنواتهم وتحقيق الربح. للتمكّن من الاستفادة من هذه الطُرق، سنبدأ بنشر أحكام "برنامج شركاء YouTube" الجديدة في هذا الأسبوع في "استوديو YouTube".

ما الذي سيتغيّر؟

من أهم التغييرات التي ستطرأ هي أنّه سيصبح الآن بإمكان الشركاء الذين يحققون الربح كسب الأموال من الإعلانات المعروضة في خلاصة Shorts. للمزيد من المعلومات حول الأحكام المعدَّلة، يُرجى زيارة مركز المساعدة.

ما هي الإجراءات التي عليّ اتخاذها؟

بدءًا من هذا الأسبوع، سيظهر إعلان بانر في "استوديو YouTube" لإعلامك بتاريخ توفّر الأحكام لمراجعتها وقبولها.

لبدء تحقيق الربح من ميزة مشاركة أرباح الإعلانات على Shorts اعتبارًا من 1 شباط (فبراير) 2023، عليك الموافقة على الأحكام الجديدة قبل هذا التاريخ. وإذا وافقت على الأحكام بعد 1 (فبراير) 2023، فستبدأ مشاركة أرباح الإعلانات على Shorts بدءًا من تاريخ الموافقة.

لمواصلة تحقيق الربح في إطار "برنامج شركاء YouTube"، عليك الموافقة على الأحكام الجديدة بحلول 10 (يوليو) 2023. وفي حال عدم الموافقة على الأحكام المعدَّلة، ستتم إزالة قناتك من "برنامج شركاء YouTube".

نشكرك على مشاركتك في منتدى YouTube.

ملاحظة مهمة: لن يرسل فريق Google مطلقًا رسائل غير مرغوب فيها يطلب فيها الحصول على كلمة المرور الخاصة بحسابك أو معلومات شخصية أخرى. قبل النقر على أي رابط، يجب التأكد دائمًا من أنّ الرسالة الإلكترونية مُرسَلة من عنوان بريد إلكتروني ينتهي بـ ‎@youtube.com أو ‎@google.com.

لقد أرسلنا إليك هذا الإشعار الإلزامي عن الخدمة عبر البريد الإلكتروني لإطلاعك على تغييرات مهمّة في قناتك أو حسابك على YouTube.


 

🍰 جاتوه شاتوه 🍰 كيكة الشوكولاتة بالصوص cake

🍰 جاتوه شاتوه 🍰 كيكة الشوكولاتة بالصوص cake


🍰 جاتوه شاتوه 🍰 كيكة الشوكولاتة بالصوص cake

🍰 كيكة الشوكولاتة من أشهر الحلوى حول العالم، وهي شهية للغاية خاصة وهي تحتوي على المكون السحري الذي سلب لب الملايين حول العالم منذ قرون الشوكولاتة. وتعتبر كيكة الشوكولاتة كيكة محلاة بنكهة الشوكولاتة

وتقدم كيكة الشوكولاتة في العديد من المناسبات، من أعياد ميلاد وحفلات العرس والزفاف وحتى في الأمسيات وأيام الشتاء، وهنا طريقة عمل كيكة الشوكولاتة الشهية. تحتوي على المكونات الأساسية لـ الكيك الهش مع المكونات الجانبية لتزيين الكيك بـ صوص الشوكولاتة، حيث يعشق الأطفال وصفات الكيكة بالشوكولاتة، ولذلك ترغب الأمهات في تحضير الكيك كنوع من المكافأة أو التحفيز على المذاكرة، ومن هذا المنطلق نقدم لكم طريقة عمل كيكة الشوكولاتة بالمقادير.

🍰 مقادير كيكة الشوكولاتة :


🍰 جاتوه شاتوه 🍰 كيكة الشوكولاتة بالصوص cake

2 كوب دقيق متعدد الاستخدامات + كوب سكر + كوب زيت ذرة + كوب وربع حليب كامل الدسم + نصف كوب بودرة كاكاو خام + 4 بيضة + ذرة ملح + باكو بيكنج بودر + ملعقة فانيليا + شوكليت شيبس للتزيين (اختياري) .

🍰 طريقة عمل كيكة الشوكولاتة بالصوص :

1. في وعاء الخلاط الكهربائي قومي بوضع الزيت مع الحليب والسكر وبودرة الكاكاو.

2. أخفقي المكونات جيدا ثم انقصي منها مقدار كوب اتركيه في الثلاجة جانبًا .

3. ضعي البيض والفانيليا على باقي الخليط السابق من الحليب والزيت والكاكاو الموجود في الخلاط .

4. اخفقي المكونات مرة أخرى حتى تتجانس كجزء أساسي في طريقة عمل كيكة الشوكولاته.

5. ضعي الدقيق مع البيكنج بودر وذرة الملح في بولة عميقة وأضيفيه للخليط السابق .

6. قلبي خليط كيكة الشوكولاته برفق حتى تتجانس وتحصلي على قوام الكيك .

7. صبي كيكة الشوكولاته في صينية مدهونة ومبطنة بالدقيق ثم أدخليها الفرن الساخن .

8. بعد تمام النضج بمرور 20 دقيقة تقريبًا يتم إخراج صينية كيكة الشوكولاته من الفرن . 

9. تترك حتى تهدأ وتقطع ويصب فوقها صوص الشوكولاتة وتقدم على شكل جاتوه شاتوه . 

🍰 جاتوه شاتوه 🍰 كيكة الشوكولاتة بالصوص cake



بلح باللبن: أسهل طريقة لتحضير التمر باللبن 🧋

بلح باللبن: أسهل طريقة لتحضير التمر باللبن 🧋 بلح باللبن: أسهل طريقة لتحضير التمر باللبن 🧋 طريقة عمل البلح باللبن: فطور صحي ولذيذ في 5 دقائ...