الثلاثاء، 10 مايو 2022

الإعلامية دعاء فاروق نورت اسكندرية وكان لازم أكون في استقبالها, TOLIP Alex, يوم رائع بصحبة دعاء

 الإعلامية دعاء فاروق العسولة نورت اسكندرية وكان لازم أكون في استقبالها || يوم رائع بصحبة دعاء فاروق || فندق توليب اسكندرية TOLIP Hotel Alexandria

الإعلامية دعاء فاروق نورت اسكندرية وكان لازم أكون في استقبالها, TOLIP Alex, يوم رائع بصحبة دعاء

فندق توليب الإسكندرية

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مدينة الإسكندرية ، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا وجيم . كما يوفر أماكن إقامة عصرية مُطلة على البحر أو المدينة . وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة .
تم تجهيز الغرف المكيفة بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، وتحتوي جميع الأجنحة على غرفة معيشة وطاولة لتناول الطعام . كما تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ودش ، ويتم تزويدها بلوازم استحمام مجانية . كما تحتوي جميع الغرف على شرفة .
يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في أي من منافذ تناول الطعام الـ 9 الخاصة بالفندق ، والتي تقدم مجموعة من المأكولات التي تتنوع بين المأكولات المحلية والعالمية . كما تُعتبر بارات المسبح مكاناً مثالياً للاسترخاء .
يقع الفندق على بعد 400 متر من مسرح السلام وجسر ستانلي وعلى بعد 1.5 كم من محطة سيدي جابر للسكك الحديدية . ويبعد مطار برج العرب الدولي مسافة 42 كم . كما يوفر مكان الإقامة مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية .


الحقوا المعرض في جرين بلازا شارع الفرحة معروضات تحفة برعاية الإعلامية دعاء فاروق


خبراء الطاقة يحذرون من طباعة الصور الشخصية على التورتة - من معرض امبارح - رأيكم ايه ؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...