السبت، 24 فبراير 2024

عندك لتر لبن اعملي تحلية باردة بدون فرن ولا بيض 🍰

 عندك لتر لبن اعملي تحلية باردة بدون فرن ولا بيض 🍰

تحلية-باردة

🍰 لو عندك لتر لبن اعملي التحلية الجميلة دي , تحلية باردة بأسهل طريقة 🍰 في هذا الفيديو أشارك معكم طريقة عمل تحلية باردة بالكريم كراميل والبسكويت ، وهي من الحلويات اللذيذة والسهلة التحضير.

🍰 نبدأ بشرح المكونات اللازمة، وهي :

4 أكواب من الحليب + 1 كوب من البسكويت السادة + 2 عبوة من الكريم كراميل الجاهز + 50 جرام من الزبدة

🍰 طريقة تحضير التحلية الباردة :

1. في الكبة نفرم البسكوت السادة , ونضيف له 50 جرام من الزبدة السايحة . 2. نضع هذه الطبقة في فورمة مناسبة ونضعها في الثلاجة حتى نكون باقي الطبقات . 3. نضع عبوات الكريم كراميل في حلة مع لتر لبن ونقلب على البارد , ثم نرفع المكونات على نار هادئة مع استمرار التقليب . 4. نصب الخليط الناتج على طبقة البسكويت في الفورمة , ونضعها الصينية في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. 5. بعد 30 دقيقة، يُضاف الكراميل الجاهز , وتُزين التحلية بالبسكويت أو الفواكه أو المكسرات حسب الرغبة.

🍰 إليكم بعض النصائح لتحضير التحلية بشكل أفضل، وهي :

استخدام البسكويت السادة للحصول على مذاق أفضل . عدم الإفراط في إضافة السكر، حسب الذوق . إضافة بعض من المكسرات أو الفواكه المجففة للتزين . تُعتبر هذه التحلية من الحلويات الباردة اللذيذة والسهلة التحضير، والتي يمكن تحضيرها في أي وقت. وهي من الحلويات المناسبة للصيف، حيث أنها تقدم باردة .

🍰 وفيما يلي بعض النصائح الإضافية لتحضير التحلية :

يمكن إضافة بعض من الشوكولاتة المبشورة أو الفانيليا السائلة إلى خليط الحليب والسكر، للحصول على نكهة مميزة . يمكن استخدام عبوة من القشطة الجاهزة أو كريمة الخفق المخفوقة للتزين . يمكن تقديم التحلية مع بعض من الفواكه الطازجة أو المجمدة,تحلية باردة,تحلية باردة بأسهل طريقة,تحلية بدون فرن,تحلية سريعة,حلوى الحليب الباردة,تحلية بدون بيض,عندك لتر لبن اعملي تحلية باردة بدون فرن ولا بيض,تحلية باردة بدون فرن,تحلية باردة بدون بيض,حلوى باردة,حلوى سهلة التحضير,حلوى بالحليب,حلوى بالبسكويت,حلوى في 10 دقائق,حلوى بدون فرن,حلوى الكريم كراميل والبسكويت,حلوى الكريم كراميل,حلوى البسكويت,حلوى في 30 دقيقة,حلويات,حلويات سهلة وسريعة,حلويات بدون فرن #تحلية_باردة #تحلية #بدون_فرن



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش

  رز بلبن مش لبن برز من مطبخي يومياتي - ywmiiat dodo كريمي وبوش مكرمش الأرز باللبن هو طبق حلوى شهير ومحبوب في الكثير من الثقافات، وخاصة في ا...